الجمعة 25-06-2021 15:29:49 م : 15 - ذو القعدة - 1442 هـ

للمصورين: قدم الان للمشاركة في جائزة لويس فالتونيا الدولية للتصوير الإنساني

الإثنين 09 سبتمبر-أيلول 2019 الساعة 06 مساءً / منظمة صدى - فرص ومنح للإعلاميين
عدد القراءات (1424)

 

 

لويس فالتونيا

طلبات التقديم مفتوحة لجائزة لويس فالتونيا الدولية للتصوير الإنساني التي تمنحها Médicos del Mundo Spain للاعتراف بعمل المصورين المحترفين الذين من خلال صورهم ، يدينون الظلم والإساءات ، أو يشهدون على المواقف التي تثيرهم أو تلك التي تقاتلهم.

 

المواضيع

 

يجب أن تروي الصور أو تروي قصة متعلقة بهذه الموضوعات: العمل الإنساني ، التعاون الدولي ، الإقصاء الاجتماعي ، انتهاكات حقوق الإنسان ، النزاعات المسلحة ، الكوارث الطبيعية ، اللاجئون والمهاجرون أو المجموعات المستبعدة اجتماعياً.

 

معلومات الجائزة

 

سيتم منح جائزة فريدة من نوعها. سيحصل الشخص الفائز على منحة عمل قدرها 6000 يورو (المبلغ الصافي، سيتم تطبيق الاستغناء المقابل بناءً على الجنسية ووضع المستفيد) لتقديم تقرير متعمق يتكون من 50 صورة على الأقل وعدد القطع من الفيديو و / أو الصوت الذي تعتبره مناسبًا، حول بعض خطوط عمل أطباء العالم، قادرًا على تنفيذه في أي من البلدان التي تطور فيها المنظمة برامج للعمل الإنساني و / أو التعاون من أجل التنمية.

 

سيكون مقدار المنحة هو الحد الأقصى للمبلغ مع تغطية كل نفقات المشروع. بمجرد الموافقة على شروط المشروع ، لن يطلب أطباء العالم تبريرًا اقتصاديًا لهذه النفقات التي سيدفعها الفائز.

 

ستكون المنحة فعالة في ثلاث دفعات: 50 ٪ بعد قرار هيئة المحلفين، و 25 ٪ في بداية المشروع و 25 ٪ المتبقية في نهاية المشروع.

 

معايير الأهلية

 

يجوز للمصورين من أي جنسية ، في السن القانونية والمتعلقة بالنهج الوثائقي ، المشاركة.

 

للتسجيل انقر هنا

 
الإصدارات
تقرير الاجهاز على الشهود
رواية - عكازة وقلم
ثمن الخذلان تقرير حالة الصحافة في اليمن 2015-2016
عرض المزيد
الاشتراك بالقائمة البريدية
تابعونا على صفحتنا بالفيس بوك