الأحد 15-09-2019 08:32:07 ص : 15 - محرم - 1441 هـ

صدى المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين > مكتبة الفيديو > مكتبة الفيديو

تغطية قناة سهيل ل ندوة الإعلام ودوره في توثيق وفضح جرائم الإمامة

15مشاهدة
منظمة صدى تقيم ندوة عن دور الاعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة

صدى - ندوات

أقامت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين"صدى" بمحافظة مأرب اليوم ندوة عن "الاعلام ودوره في توثيق وفضح جرائم الإمامة"، بحضور رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف وأمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان.


وفي افتتاح الندوة، أشار وكيل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله الباكري الى أهمية مثل هذه الندوات في فضح جرائم وانتهاكات مليشيات الانقلاب الحوثية الإمامية وما تمارسه من حرائم جسيمة بحق كل قطاعات المجتمع اليمني منذ الانقلاب المشئوم في 2014م.


وأكد الباكري ان القيادة الشرعية والحكومة تنشد السلام حقنا لدماء اليمنيين وحفظ أمن وسلامة الوطن ووحدته.


بدوره، دعا رئيس المنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين "صدى " يوسف حازب في كلمته الترحيبية، المنظمات الدولية والامم المتحدة واحرار العالم الى النظر في ملف الصحفيين اليمنيين كملف انساني بعيداً عن الاستخدام السياسي، كما توظفه المليشيات الحوثية والوقوف الجاد من أجل ووضع حد للانتهاكات والتعذيب والقمع الذي يتعرض له الصحفيون اليمنيين.


وقدم المناضل السبتمبري اللواء احمد عبدالرحمن قرحش ورقة عمل حول دور الاعلام في انتصار ثورتي سبتمبر واكتوبر وتطرق للبدايات الاولى للإعلام المقروء والمسموع في صنعاء وغيرها قبل الثورة الذي كان يمجد الامامة ويطمس جرائمها.


وذكر قرحش عددا من رموز الاعلام الوطني الاوائل الذين كان لهم الدور في تغذية الروح الوطنية ونصرة الثورة اليمنية وتثبيت دعائمها.


وتناولت الورقة الثانية التي قدمها الدكتور مسلي بحيبح توثيق وتوضيح حقيقة معركة استعادة الدولة التي يخوضها الشعب اليمني حالياً وحفظها للأجيال القادمة.


وأختتمت الندوة بمداخلتين من قبل رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف، وامين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان، واللتان اشارتا الى ضرورة أن تتوحد الجهود الاعلامية لكشف جرائم المليشيات الحوثية الانقلابية بحق الشعب اليمني والانتصار لقضية الوطن وأن يسمو جميع الاعلاميين فوق المكايدات والمماحكات وترك الخلافات الجانبية وان توجه أقلام الاعلاميين واصواتهم لتعرية جرائم وانتهاكات الانقلابيين.

http://sada-ye.org/news_details.php?sid=90