الخميس 15-04-2021 06:00:50 ص : 3 - رمضان - 1442 هـ

منظمة صدى وملتقى الطالب بجامعة إقليم سبأينظمان دورة تدريبية في فن التصوير لطلاب الإعلام

الثلاثاء 15 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 10 صباحاً / SADA
عدد القراءات (1298)

 

صدى – دورات تدريبية

 

دشن بمحافظة مأرب دورة تدريبية في أساسيات التصوير, خاصة بطلاب قسم الإعلام بجامعة إقليم سبأ, ويقيمها ملتقى الطالب الجامعي بالتعاون مع المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين"صدى".

 

وتهدف الدورة التي تستمر لمدة خمسة أيام من 13-17 يناير, ويدرب فيها المصور " نبيل الأوزري" لإكساب طلاب قسم الإعلام بجامعة إقليم سبأ, أساسيات فن التصوير ومهاراته, ليتمكنوا من تطوير مهاراتهم وقدراتهم في هذا المجال.

 

وقال مدير الإعلام في منظمة صدى"هشام التميمي" " إن المنظمة وضمن برامجها وخططها في التدريب والتأهيل الإعلامي خصصت قسم خاص لطلاب الإعلام في الجامعات اليمنية والموهوبين.

 

وأشار التميمي إلى أن المنظمة تسعى للارتقاء بالعمل الإعلامي، من خلال تكثيف البرامج التدريبية والتأهيلية والتوعوية للعاملين في مجال الإعلام.

 

وأضاف ايمانا من المنظمة بالرسالة الإعلامية والدور الذي يقوم به رجال الإعلام، وإدراكا منها بأهمية التأهيل المستمر للإعلاميين أقامت هذه الدورة مع ملتقى الطالب الجامعي بجامعة إقليم سبأ.

 

ولفت إلى أن المنظمة بصدد إعداد مشاريع وبرامج تدريبية متنوعة خاصة بالإعلاميين بشكل عام وبرامج خاصة بالطلاب’ مؤكدا بذل مزيد من الجهود لتأهيل وتدريب الإعلاميين والدفاع عنهم وعن حقوقهم.

#صدى

#صدى   
الإصدارات
تقرير الاجهاز على الشهود
رواية - عكازة وقلم
ثمن الخذلان تقرير حالة الصحافة في اليمن 2015-2016
عرض المزيد
الاشتراك بالقائمة البريدية
تابعونا على صفحتنا بالفيس بوك